تصريح خاليلهودزيتش يفاجئ الجميع قبل أيام من انطلاق منافسات “الكان”

ذكر الناخب الوطني فاهيد خاليلهودزيتش، أنه سينهي مسيرته التدريبية بطريقة رائعة، لو نجح في قيادة المنتخب الوطني المغربي، للفوز ببطولة كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل، والتأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال خاليلهودزيتش، في لقاء مع صحيفة صربية أنه في حال قاد أسود الأطلس للفوز بكأس إفريقيا للأمم، سيحقق إنجازا كبيرا في مسيرته التدريبية، موضحا بقوله: “لكن من الصعب تحديد هل سيكون أفضل إنجاز”.

وأضاف الناخب البوسني: “أود أن أقول إن بطولة عصبة الأبطال الإفريقية مع فريق الرجاء الرياضي سنة 1997، كانت نجاحا تاريخيا”.

وأبرز فاهيد أن أكثر ما يشعره بالفخر، كونه على وشك تحقيق إنجاز لم ينجح أحد قبله من المدربين في تحقيقه، وهو قيادة 4 منتخبات وطنية إلى نهائيات كأس العالم، وعلق على ذلك بقوله: “لقد تمكنت من فعل ذلك مع الكوت ديفوار والجزائر واليابان، وإذا أنهيت هذه القصة مع المغرب، فسأنهي مسيرتي التدريبية بطريقة رائعة”.

ورفض الناخب الوطني اعتبار المنتخب الوطني المغربي مرشحا بارزا للظفر بلقب الكان، وقال: “من الصعب التنبؤ بشيء في ظل احتمال إصابة اللاعبين يوميا بفيروس كورونا”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنتخب المغربي “واحد من بين 4 أو 5 منتخبات تتطلع إلى الفوز بالبطولة القارية المقبلة في دولة الكاميرون”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في مرحلة المجموعات بالكان المقبل منتخبات غانا، جزر القمر، والغابون ضمن المجموعة الثالثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد