تصريحات الإعلامي المصري مدحت شلبي تضعه في ورطة كبيرة وتوقفه عن الظهور على الشاشة

نقرر إيقاف الإعلامي المصري الشهير مدحت شلبي، اليوم الجمعة، عن الظهور على شاشة قناة أون تايم سبورتس المصرية إثر الأزمة التي أثارها بعد هجومه على جماهير النادي الأهلي.

ونشرت مجموعة قنوان “أون تايم سبورتس” بيانا رسميا على صفحتها الرسمية على “الفايسبوك” تقول فيه: “انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي، وترسيخا لمبدأ احترام كل أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس، وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس، على قناة أون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم”.

من جهته، تقدم شلبي باعتذار رسمي إلى جماهير النادي الأهلي، بعد أن نشرت الصفحة الرسمية للقناة عنوانا للفيديو يحمل هجوم ضد النادي الأهلي، بسبب الاتهامات التي وجهت إلى النادي الإسماعيلي بتفويت المباراة للزمالك.

وقال مدحت شلبي عبر فيديو على صفحته على الفايسبوك: “لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي ناد، لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت”.

وانتقد شلبي اتهام أشخاص لفرق بتفويت مباريات لصالح أندية أخرى، مما عرضه لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى شلبي في مقطع فيديو نشر اليوم الجمعة، أن يكون هاجم الجمهور، مشيرا إلى أنه قصد بكلامه إعلاميين وصحفيين.

وكثر الحديث في الأيام الأخيرة في الأوساط الرياضية المصرية عن تفويت مباريات في ظل صراع شرس بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري بفارق أربع نقاط عن الأهلي الوصيف وحامل اللقب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد