تشابه حقائب يتسبب في سجن مهاجر مغربي بـ10 سنوات

أدانت غرفة الجنايات بإبتدائية الدار البيضاء بداية الأسبوع الجاري، مهاجرا مغربيا مقيم بايطاليا بـ10 سنوات سجنا نافذا، على خلفية أخذه لحقيبة ليست في ملكيته بعد أن أخطأ وأخد حقيبة غيره دون تعمد.

وحسب ما كشفته جريدة “الصباح” فإن سوء حظ المسن المغربي وضعه وراء القضبان، بعد أن كان قادما من إيطاليا من أجل إعداد وثائق لإجراء عملية على القلب، قبل أن يضعه حظه العثر بمطار محمد الخامس أمام حقيبة غيره، بعد أن تشابهة عليه حقيبته مع حقيبة غيره، ليفاجأ في اليوم الموالي باتصال هاتفي من المطار يخبره باسترجاع الحقيبة وهو ما فعل.

وأضافت نفس الجريدة على ان المهاجر فوجئ بعد أن شرعت مصالح الأمن في استفساره عن وثائق كانت في الحقيبة التي أخذها خطأ، انتهت بتقديمه إلى النيابة العامة، حيث نفى المهاجر المغربي عثوره على أية وثائق، في حين يصر صاحب الحقيبة على ضياع وثائق مهمة كانت بالحقيبة، إضافة إلى أن المهاجر المغربي لم يبادر بالإتصال مباشرة بإدارة المطار بعد اكتشافه للخطأ الذي وقع فيه وهو ما عقد وضعيته القانونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد