تسجيل أولة حالة إصابة مؤكدة بـ “كورونا” بإقليم سيدي قاسم

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط – سلا – القنطيرة عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد – 19) بسيدي قاسم.

وحسب ما كشفته معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية الخاصة بمرض (كوفيد- 19)، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، فإن مجموع حالات الإصابة المؤكدة بالمرض بلغ 281 حالة، فيما تعافت ست حالات جديدة منذ مساء أمس الاثنين، ليرتفع مجموع الحالات المتعافية بالجهة إلى 111 حالة شفاء.

وتتوزع حالات الشفاء بين مدن الرباط بـ37 حالة، وسلا بـ 21 حالة، والقنيطرة بـ 10 حالات، فيما عرفت تمارة الصخيرات تعافي 39 حالة، والخميسات أربع حالات شفاء.

وتتصدر العاصمة الرباط قائمة حالات الإصابة بالفيروس بـ 119 حالة، تليها تمارة الصخيرات بـ 81 حالة، ومدينة سلا بـ 50 حالة إصابة، فيما استقرت الوضعية الوبائية في القنيطرة بـ 22 حاة إصابة مؤكدة، وفي الخميسات بـ 7 حالات إصابة، وأيضا في سيدي سليمان بحالة إصابة واحدة، إلى جانب حالة الإصابة الأولى بسيدي قاسم.

وبخصوص الوفيات، أشارت معطيات المديرية الجهوية للصحة، إلى أن حالات الوفاة، التي لم تشهد تغييرا وظلت مستقرة في عشر حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض، تتوزع بين كل من مدن الرباط بخمس وفيات، وسلا بثلاث وفيات، والقنيطرة بحالة وفاة واحدة، والصخيرات-تمارة بحالة واحدة.

ولم تسجل مدن الخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم أية حالة وفاة، وفق معطيات ذات المديرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد