ترامب يحذر من تزوير الانتخابات الرئاسية المقبلة ويعتبرها الأهم في تاريخ أمريكا

حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من محاولة تزوير الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا في الآن نفسه أنها “الأهم في تاريخ” الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ترامب أمس الإثنين، في خطاب أمام مؤتمر الحزب الجمهوري، في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولاينا، أن الطريقة الوحيدة التي تمكن الحزب الديمقراطي من الفوز في انتخابات 3 من شهر نونبر 2020 هي “التزوير”.

وأضاف ترامب، الذي رشحه الحزب الجمهوري رسميا لولاية ثانية أن هذه الانتخابات تشهد “حماسا أكبر” من قبل مؤيديه، متوقعا “حشدا أكبر من المرة السابقة”.

وتابع قائلا: “أهم انتخابات في تاريخنا، لا تدعوهم يأخذونها منكم”.

وتعهد الرئيس الأمريكي بمواصلة تقديم الدعم للجيش الأمريكي في حال فاز بفترة جديدة، مشيرا إلى جهود إدارته خلال السنوات الماضية في مد المؤسسة العسكرية بالسلاح والعتاد.

وأكد ترامب أن إدارته حققت إنجازات كبيرة في تحقيق “العدالة الجنائية” وتقديم الدعم للأمريكيين من أصول إفريقية “أكثر من إدارة الرئيس السابق باراك أوباما”.

وتحدث ترامب عن الصين قائلا إن إدارته بذلت جهودا كبيرة في مواجهتها خلال الولاية الرئاسية الأولى، موضحا أنه “لن ننسى أبدا ما فعلوه” فيما يتعلق بتفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد.

وأشار نفس المتحدث إلى أنه لولا الإجراءات المبكرة التي اتخذتها إدارته لزادت أعداد الحالات بشكل أكبر.

ويخوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في أوائل شهر نونبر المقبل إلى جانب ترامب، نائب الرئيس السابق أوباما، جو بايدن، المرشح عن الحزب الديمقراطي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد