تذاكر مجانية للجمهور المغربي وصحف امريكية تصف المنتخب ب ” المرعب “

قامت الجامعة الملكية لكرة القدم اليوم بتوزيع تذاكر الدخول الى ملعب الثمامة للجمهور المغربي مجانا للذين لم يقتنو التذاكر سابقا وذلك من اجل مساندة المنتخب الوطني الذي صعد الى ربع النهاية وتتمنى هذه الجماهير الصعود للنصف .

ومن جهة اخرى اعتبرت جريدة“وول ستريت جورنال” الأمريكية الواسعة الانتشار أن قصة أسود الأطلس في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر تعد قصة فريق “يعانق إرثه الكروي”.

وذلك في مقال وقعه أندرو بيتون وجوناثان كليغ، الذي جاء فيه : ” أن الفريق المغربي تحول، بقيادة المدرب الشاب وليد الركراكي الذي تسلم زمام الفريق قبل أربعة أشهر فقط، إلى خصم لا يرغب أي فريق في مواجهته خلال الدورة الحالية لكأس العالم، مشيرة إلى أن “غوارديولا المغربي” يعد أول مدرب وطني يقود المنتخب المغربي في كأس العالم، وذلك منذ سنة 1994 .

وقد كانت مواجهة المنتخب المغربي للبرتغالي مرتين الاولى بكاس العالم بالمكسيك 1986 وانتصر الاسود بثلاثة لواحد والاخرى بروسيا 2018 وانهزم المنتخب الوطني بهدف يتيم .

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد