تحسن أداء القادوري مع إمبولي يعيده إلى المنافسة

بدأ الدولي المغربي عمر القادوري، يستعيد شيئا من مستواه بعد انضمامه لفريق إمبولي خلال الميركاتو الشتوي، حيث عاد إلى أجواء التنافس داخل الدوري الإيطالي بعدما كان حبيس ذكة البدلاء نمع فريقه السابق نابولي حيث خرج من حسابات مدرب نابولي ماوريسيو ساري.

وعبر القادوري عن سعادته الكبيرة بالأجواء الإيجابية التي يعيشها داخل فريق إمبولي، مؤكدا أن المسؤولين بالإضافة للطاقم الفني للفريق وضعوا ثقتهم فيه و هذا ما جعلني أحظى بالاحترام من طرف الكل.

و أوضح القادوري في تصريح لموقع ”فوتبول إيطاليا ” أن تعرض للإحبات من طرف مدرب الفريق الذي قرر الاستغناء عنه، خصوصا بعد أن تم إسقاط اسمه من لائحة اللاعبين المشاركين بدوري الأبطال، مضيفا، ” لم أكن مرتاح خلال تواجدي مع فريق نابولي، أحسست بالإحباط عندما تم تغييبي عن المشاركة في دوري الأبطال الذي يعتبر حافزا لكل لاعب للظهور بأعلى مستوى.

تجدر الإشارة إلى أن القادوري لم يشارك أساسيا في المباريات التي خاضها الأسود خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالغابون، بسبب قلة التنافسية،إلا في مبارتين أمام الكوتديفوار و مصر، حيث لم يقدم الأداء المرجو منه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد