تحديد موعد محاكمة دنيا بطمة ومن معها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”

حددت المحكمة الابتدائية بمراكش يوم الخميس المقبل 14 ماي، موعدا للشروع في محاكمة كل من الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام وعائشة عياش مصممة الأزياء المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة و صوفيا شاكيري مالكة ومسيرة شركة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في حساب فاضح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، قد قرر في وقت سابق إسقاط تهمة “المشاركة في النصب” عن دنيا بطمة، مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة.

وقرر القاضي متابعة دنيا بطمة في حالة سراح، ومحاكمة شقيقتها ومتهمتين أخريين في حالة اعتقال.

وتتابع شقيقة دنيا بطمة بجنح الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك عن طريق الأنظمة المعلوماتية ونشر أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبثها قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد عن طريق الدخول الى نظام المعالجة الآلية.

فيما ستتابع عائشة عياش جنح الدخول الى نظام الموال والقيام عمدا بعرقلة سير هذا النظام والمشاركة في ذلك وبث معلومات ووقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والنصب ومحاولة النصب والتهديد بإفشاء أمور شائنة والوساطة في الدعارة وأخد نصيب مما يحصل عليه الغير من الدعارة والمشاركة في إفشاء السر المهني وإهانة هينة منظمة والتهديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد