تحديد موعد انطلاق فترة الانتقالات الشتوية بالمغرب وقرار جديد يخص الوضعية المالية للفرق الوطنية

أزاحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الستار عن موعد انطلاق فترة الانتقالات الشتوية واستئناف منافسات البطولة الوطنية بعد التوقف.

وحسب ما ذكره بلاغ جامعة الكرة، فقد عقدت لجنة مشتركة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الخميس، اجتماعا، بمقر الجامعة، أفرز مجموعة من القرارات، من بينها فتح فترة الانتقالات الشتوية ابتداء 20 يناير إلى غاية 5 فبراير 2021.

وتقرر خلال الاجتماع المذكور أيضا، يضيف البلاغ، تحديد يوم 19 يناير 2021 آخر أجل لتسوية الوضعية المالية للفرق، تطبيقا لمقتضيات القرارات السابقة للجنة المراقبة والتدبير، من أجل تأهيل اللاعبين، على أن يتم اعتبار اللاعب الذي لم تسو وضعية فريقه مع لجنة المراقبة والتدبير حرا بداية من 20 يناير 2021.

وفي الجانب المتعلق باستئناف البطولة الاحترافية في قسمها الأول، فستتم موازاة ذلك مع نتائج المنتخب الوطني للاعبين المحليين في نهائيات “الشان” التي ستجري أطوارها بالكاميرون في الفترة ما بين 16 يناير و7 فبراير المقبلين، فيما ستستأنف منافسات بطولة القسم الوطني الثاني يوم 15 يناير المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد