تتويج مصطفى أمدجار بجائزة التميز المهني العربي

توِّج مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال بجائزة التميز المهني العربي مصطفى أمدجار من طرف  “غلوبال العالمية”، ضمن جوائز “أفضل العرب 2018″، تحت إشراف  مؤسسة “أراب بيست” .

وتوج  مصطفى أمدجار عن قسم  الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام و الأبحاث، بالاضافة إلى العديد من الدكاترة و الأساتذة والمؤسسات الاعلامية والخدماتية والإقتصادية، خلال حفل بهيج أقيم بمراكش .

وفي تصريح للمصدر ميديا كشف  مصطفى أمدجار، مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال وباحث متخصص في ملف الصحراء المغربية،  والذي حصل على جائزة “أفضل العرب والتميز المهني العربي”، على أن التتويج جاء نتيجة اشتغاله كإعلامي حيث أن مهامه في الوزارة تجعله مرتبط بالإعلاميين والصحفيين، كما أن اللجنة عملت على تقييم العمل المهني من خلال التقارب ما بين الشعوب العربية من خلال الرسائل الإعلامية التي تمر عبر وسائل الإعلام، وكذا التعامل واستقبال المنابر الاعلامية العربية في المؤتمرات واللقاءات التي تنظمها الوزارة بالمغرب .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجوائز تهدف إلى الاعتراف بالجهود المميزة للمؤسسات على المستوى الاقتصادي، المالي، الثقافي، الرياضي، الإجتماعي و الإعلامي والمؤثرة في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد