تتويج المغربي “مصطفى خياطي” ضمن الفائزين بجوائز Global Pride Excellence Awards 2020

توجت منضمة Witty Gossip الرائدة في مجال التربية والتكوين الباحث المغربي الشاب مصطفى خياطي ضمن الفائزين بجوائز Global Pride Excellence Awards 2020 .

وجاء تتويج المغربي في إطار حفل Excellence Awards 2021 Global – pride, لتوزيع جوائز Global Pride، بتاريخ  31 دجنبر 2020, حيث تم عقد حفل الختام عن بعد بشكل إفتراضي بمشاركة أسماء وازنة في مجال التربية والتكوين والبحث العلمي من مختلف دول العالم.

وتم توزيع عدد من الجوائز في عدة فئات : 1-Global pride-Educators & Innovators Excellence Awards 2020″. 2-Global Pride -Peace and Nobility Awards 2020 . 3- “Women Entrepreneurs & Excellence Awards 2020 ” 4- “Global Pride Heroes of Corona Pandemic Awards 2020 ” 5- “Global Pride -Business Excellence Awards 2020 ” 6-” Global Pride -Super Junior Awards 2020″، حيث توج في الصنف الأول مجموعة من الخبراء الدوليون الكبار في تخصصات عدة، وعدة أساتذة وباحثين كبار. ومن بين هؤلاء توج الباحث المغربي بمختبر البحث في الاقتصاد، التدبير وإدارة الأعمال (LAREGMA) بجامعة الحسن الأول بسطات، مصطفى خياطي المتخصص في الاقتصاد والتجارة العالمية، بجائزة التميز “Global Pride Excellence Awards 2020” .

جدير بالذكر ان مصطفى خياطي هو العربي الوحيد الذي رشح لهذه الجائزة ضمن لائحة من الأسماء في مجال التربية والبحث العلمي في عدة تخصصات وهو لم يبلغ بعد عامه الثلاثين، ليكون بدالك مثالا يحتذى به للشباب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد