تتويج الفنان إيهاب أمير كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019

توجت يوم امس إدارة مهرجان جوائز الفضائيات العربية في دورته العاشرة، النجم المغربي إيهاب أمير كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019 ، والتي أقيمت بإحدى الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وجاء تتويج إيهاب بهذه الجائزة، بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات.

وأعرب أمير عن سعادته بالتكريم قائلا: « تتويجي الليلة مميزة جدا لأنه تتويج في مصر بلد الفن والحضارة.. وأشكر جمهوري في كل مكان والدي كان له الفضل في هدا التتويج».

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الغناء والدراما والسينما والإعلام والموضة والمسرح وعرف حضور نخبة من ألمع النجوم العرب والأجانب من بينهم النجم المصري محمد رمضان و الفنان رامي عياش والفنانة إسعاد يونس والفنانة المغربية دنيا بطمة والفنان أحمد بدير وأحمد رزق  وادوارد ومنة فضالي ونرمين الفقي…

وسبق للنجم المغربي أن توج بعدد من الجوائز العربية والعالمية، من بينها جائزة أفريما الافريقة كأفضل مغني في شمال إفريقيا،  و جائزة موروكو ميوزيك اوورد كأحسن أغنية عصرية بالإضافة إلى حصوله على  جائزة “الديرجيست”، عن فئة أفضل فنان صاعد وتتويجه بجوائز التشجيع في  MEMA awards .

وللإشارة فقد طرح أمير، أخيرا، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، أغنيته الجديدة بعنوان “مشا لامور” ، حيت تعامل إيهاب في هذا العمل، الذي اختار إصداره على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج مهدي حمدون والمنتج الموسيقي ديجي صولا، وهي الأغنية التي حظيت بنجاح كبير وتجاوزت اكثر من 5 ملايين مشاهدة مند إصدارها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد