تباين في الوسط الفني السوري حول أسباب وفاة الممثلة مي السكاف

خلفت وفاة الممثلة السورية مي سكاف اليوم الإثنين عن عمر يناهز 49 عاما في العاصمة الفرنسية باريس، صدمة في الوسط الفني السوري، في وقت أشار بعض الفنانين إلى وفاتها في ظروف غامضة.

ونشرت الكاتبة والروائية السورية ديمة ونوس تدوينة على حسابها ب”الفايسبوك”: “نعم، رحلت مي، وخسرناها مع خساراتنا الموجعة.. لنا ولكم الصبر.. ولن أسامح من كان السبب.” وأضافت : “مي رحلت في ظروف غامضة! بانتظار نتائج التحقيق”.

وأعلنت الفنانة السورية يارا صبري، في تدوينة على حسابها ب”الفايسبوك” أن سكاف توفيت جراء نوبة قلبية قائلة: “مي إسكاف، نوبة قلبية، راحة أبدية، وداعا مي الحبيبة “.

وكان الفنان السوري فارس الحلو، الذي يقيم في باريس، قد نعى مي سكاف بنشره لتدوينة على حسابه ب”الفايسبوك” قال فيها إنها توفيت “إثر ظروف غامضة”.

وعرفت الراحلة مي سكاف بمواقفها المؤيدة للاحتجاجات في سوريا ومعارضتها للنظام السوري منذ بداية “الثورة السورية” عام 2011، الشيء الذي دفعها إلى مغادرة البلاد والاستقرار في باريس.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد