تامر حسني يفاجئ جمهوره في ألبومه الجديد ويغني مع هذا النجم + فيديو

أصدر المطرب المصري تامر حسني ألبومه الغنائي “عيش بشوقك” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

ويتضمن ألبوم “عيش بشوقك” أغنيات متنوعة وهي “قابلتيني”، و”ناسيني ليه”، و”كفياك أعذار”، و”لا يوم من أيامه”، و”ورد صناعي”، و “وأخيرا”، و”أنت معايا” مع الشاب خالد، و”عيش بشوقك”، و”حكايات الحب”، و”لولاك حبيبي”، و”تمن اختيار” و”100 وش”.

وقال تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد “عيش بشوقك” محطة هامة في مشواره الفني والتي ستساهم في رفع مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر، وتظهر مدى مواكبته للمواصفات العالمية.

ونشر حسني التفاصيل الخاصة بألبومه الجديد والمتعلقة بنوعية الأغاني وكيفية تصويرها على صفحته الشخصية ب”الفايسبوك” قائلا: “إن شاء الله ألبوم “عيش بشوقك” هيكون 13 أغنية مصورة بأكثر من طريقة.. أنا بحضر الأفكار دي من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول .. التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة “عيش بشوقك” الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي، إنما ملتصقة تماما بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، وأيضا الدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير ما بين مشاكل العلاقات العاطفية، أوجاع الناس بشكل عام، وأفكار أخرى بسيطة زي “ليريك ڤيديو”معبر، وأفكار أخرى مصوره لتطويره وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقى بعيدا عن التمثيل الدرامي”.

وأضاف: “أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تماما وجريء، وأنا أعتقد بل متأكد أن المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعة لمستوى آخر تماما سيتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالميا ابتداءا من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملا”.

وعن أغنيته المشتركة مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد، قال تامر حسني: “يتضمن الألبوم أيضا أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وانت معايا) كلماتي وألحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي، وأغنيه أخرى مشتركة مع أوائل نجوم الغناء المصري الشعبي وأصدقائي (-النجم أحمد شيبا -النجم دياب -النجم مصطفى حجاج، بعنوان ( 100 وش) كلمات: تامر حسني ورمضان محمد ، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي وتوزيع الموزع الكبير أحمد عادل”.

وختم النجم المصري تدوينته بقوله: “بالمناسبة أنا فرحان جدا عشان الأغنية اللي فيها جملة (يا أكثر سيرة كرهتها) عجبتكم لانها كلامي وألحان الملحن الكبير محمد يحيى وأسمها (ورد صناعي) وطبعا أغاني فيلم (البدلة) المصورة ضمن أحداث الفيلم هتكون أيضا في ألبوم عيش بشوقك إن شاء الله”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد