تامر حسني في ديو غنائي باللهجة الجزائرية مع الشاب خالد + فيديو

تقاسم المطرب المصري تامر حسني مقطع فيديو مع جمهوره من كواليس تصوير أغنية “وأنت معايا” التي تجمعه مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد.

أغنية “وأنت معايا” من كلمات وألحان تامر حسني، والتي ستصدر على طريقة الفيديو كليب، تهدف إلى إصلاح ما أفسدته كرة القدم بين مصر والجزائر، في المباراة الشهيرة بأم درمان السودانية ضمن الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، والتعبير عن جميع الشعوب العربية.

ونشر تامر حسني مقطع الفيديو على صفحته الشخصية ب”الفايسبوك”، تظهر فيه أجواء المرح بين النجمين وجميع طاقم العمل أثناء تسجيل فيديو كليب الأغنية.

وأشاد المخرج سعيد الماروق بالفنان تامر حسني مؤكدا أنه يرجع إليه الفضل في تنفيذ هذا العمل الفني، كما أوضح مهندس الصوت ياسر أنور، على تفوق حسني وإتقانه اللهجة الجزائرية.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب خالد، قام شهر شتنبر الماضي بتسجيل الجزء الخاص به من الديو الغنائي الذي يجمعه بتامر حسني في استديو الملحن اللبناني ميشال فاضل بالعاصمة بيروت، حيث عبر عن سعادته بالتعاون مع النجم المصري مشيرا إلى أنه يتمتع بذكاء فني إضافة إلى شعبيته الاستثنائية كمغن مصري بالجزائر وجميع البلاد العربية وبلاد المهجر، فيما قام تامر حسني بتسجيل الجزء الخاص به في استديو TH production.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد