تامر حبيب:”ما بصومش بقالي 6 سنين.. واللي بيحصل جهل واستفزاز وغباء”

تصدر السيناريست المصري تامر حبيب، محركات البحث، بعد أن أصبح حديث الناس في صفحات الفيسبوك وباقي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن أعلن عن عدم صيامه أيام رمضان المبارك لمدة لا تقل عن 6 سنوات، لأسباب وظروف صحية خاصة، معتبراً واقعة منع السيدة المسيحية وطفلها من تناول الطعام قبل آذان المغرب بإحدى محلات الكشري “موقف مستفز وجاهل”.

وكتب تامر حبيب، عبر حسابة الرسمي بموقع فيسبوك، للتواصل الإجتماعي: “نظراً لظروف صحية، أنا مبصومش بقالي 6 سنين، ومراعاة لشعور الصائمين بحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب ولا أدخن على الملأ”

وواصل: “قرأت عن السيدة المسيحية وطفلها التي منعها العاملون بمحل الكشري عن الأكل قبل أذان المغرب رغم إنهم فاتحين وشغالين، بعدها وفي نفس الوقت قريت خبر عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر، رحت نازل من العربية في وسط الشارع، وولعت سيجارة وشربت مية على بوء واحد”.

وفي ذات السياق: “أنا عدواني ومتربص ومستني نفر واحد يعترض بكلمة أوإيماءة أو حتى نظرة، كفاية جهل واستفزاز وغباء، كده خطر والمصحف الشريف خطر قوي، اللهم بلغت، اللهم فاشهد”.

وهو التصريح الذي خلق الجدل، وجعل من تامر حبيب حديث الناس بوسائل التواصل، منهم من تفهم كلامه وموقفه، وآخرون اتهموه بالمعصية وكفروه، الشيء الذي دفع به لكتابة تعليق على ما حدث مؤخراً،  موضحاً موقفه لمن ظن به خيراً.

وكتب:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد