تاعرابت يجدد رغبته للعودة إلى ”عرين الأسود”

عبر عادل تاعرابت لاعب جنوى الإيطالي عن رغبته الكبيرة في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني مستقبلا، وتمثيل الأسود في المحافل الدولية والقارية، بعد قطيعة دامت 4 سنوات، بسبب تراجع مستواه بعد أن قضى موسما كاملا رفقة الفريق الرديف لبنفيكا.

وأكد تاعرابت في تصريح لوسائل الإعلام، أنه سيضاعف مجهوداته مع فريقه جنوى، لكسب الرسمية مع الفريق الوطني في قادم الاستحقاقات، و استعادة مستواه السابق، مضيفا أنه سعيد للغاية بتواجهد مع فريقه الحالي الذي أعطاه الفرصة للبروز من جديد على الواجهة الأوروبية.

وكان تاعرابت يعد من الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، إلا أن سلوكه الطائش جعله محط انتقاد واسع من طرف الصحافة الوطنية، كما أن تسبب له في توثت العلاقات مع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأسود.

ولازالت الحظوظ قائمة لعودته إلى المنتخب الوطني، خصوصا و أن الناخب الوطني هيرفي رونار أبدى رغبته في فتح الباب أمام كل لاعب قادر على إعطاء إضافة نوعية للأسود، شريطة أن يكون جاهزا بدنيا و فنيا.

تجدر الإشارة أن تاعرابت تمكن في وقت وجيز من كسب الرسمية داخل فريق جنوى، و باث من اللاعبين الأساسيين، إذ أنه شارك في 6 مباريات و مد زملائه بثلاث تميريرات حاسمة، كما أنه في الطريق لاستعادة لياقته البدنية التي افتقدها بسبب الزياده؛ في الوزن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد