تأهل ” الطاس” لدور نصف نهائي كأس العرش بعد انتصاره على الزموريين

نجيب المعلم- الدار البيضاء

استطاع فريق الإتحاد البيضاوي لكرة القدم، العبور إلى دور نصف نهائي كأس العرش لموسم 2019/2018، بعد إنتصاره على فريق الإتحاد الزموري للخميسات بأربعة اهداف مقابل هدفيين، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، بقيادة الحكم هشام التمسماني.

المواجهة عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تمكن الفريق الزموري من هز شباك البيضاويين مبكرا، بقدم اللاعب سماكي الشيخ، عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيوف بهدف لصفر.

عند بداية الشوط الثاني، مارس أصحاب الأرض ضغط كبيرا على دفاع فريق الاتحاد الزموري للخميسات، وتمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب اسامة المليوي في الدقيقة51.

وواصل لاعبو الطاس بحثهم عن هدف ثاني لتأمين المرور إلى نصف النهائي من منافسات كأس العرش، وهو ما حصل بتسجيلهم هدفين متتاليين، قبل أن يقلص البديل فؤاد الزيدي النتيجة بهدف ثاني للزوار، رغم ذلك لم يوقف فريق الاتحاد البيضاوي هجماته وإستطاع حسم الأمور بهدف رابع في اللحظات الأخيرة من المقابلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد