تأسيس مركز أكبار للدراسات والأبحاث “C E R A” بالطانطان

شهدت مدينة الطانطان تأسيس مركز أكبار للدراسات والأبحاث “C E R A” الخميس الماضي وذلك بعد انعقاد الجمع العام التأسيسي للمركز والذي حضره مجموعة من الباحثات و الباحثين ، حيث تمت مناقشة العديد من الأهداف التي سيعمل المركز على تحقيقها، وذلك تحت تأطير قانونه الأساسي الذي خضع لتعديلات من طرف اللجنة التحضيرية.

هذا وخلص  الجمع العام التأسيسي لمركز أكبار للدراسات والأبحاث إلى المصادقة على مشروع القانون الأساسي بالإجماع، و انتخاب أعضاء المكتب المسير للمركز .

وتضمنت تشكيلة أعضاء المكتب المسير للمركز رئيس المركز في شخص الدكتور اسليمة امرز، ونائبه الأستاذة حدية بوعمود، والكاتب العام  الدكتورة الشريفة بوتومزين، ونائبتها الدكتورة نزهة بيلة، بالإضافة إلى  الأستاذ اعلي سالم مزغاني كأمين للمركز ونائبته  الدكتورة بشرى الفراحي، أما بالنسبة للمستشارين فنجد الدكتور احمدناه بوكنين، لدكتورة صفية لعزيز، الأستاذة عيدة الشافي، الأستاذ شداد الشباح، الأستاذة سعداني ولد ميصارة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد