بيان مفصل من الجيش الجزائري والقايد صالح يدعو للتطبيق الفوري للحل الدستوري

دعا نائب وزير الدفاع الجزائري، رئيس اركان الجيش، الفريق احمد قايد صالح، الثلاثاء 02 أبريل، الى تفعيل مقترح الجيش القاضي ب”التطبيق الفوري” للحل الدستوري المتمثل في تفعيل المواد 7 و8 و102 ومباشرة المسار الذي يضمن تسيير شؤون الدولة في إطار الشرعية الدستورية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني .

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، قال الفريق قايد صالح خلال ترؤسه اجتماعا بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي, ضم كلا من قادة القوات وقادة النواحي العسكرية والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني ورئيسا دائرتي أركان الجيش الوطني الشعبي، أنه “لا مجال للمزيد من تضييع الوقت وأنه يجب التطبيق الفوري للحل الدستوري المقترح المتمثل في تفعيل المواد 7 و8 و102 ومباشرة المسار الذي يضمن تسيير شؤون الدولة في إطار الشرعية الدستورية”.
وأضافت المصادر الجزائرية، أن الفريق قايد صالح قال إن البيان الذي صدر أمس والمنسوب لرئاسة الجمهورية صدر عن جهات غير دستورية وغير مخولة.
وأضافت المصادر الجزائرية، الفريق قايد صالح: البيان الذي صدر أمس والمنسوب لرئاسة الجمهورية صدر عن جهات غير دستورية وغير مخولة
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد