بيان رسمي فرنسي يروي تفاصيل اعتقال سعد لمجرد

أصدر مكتب المدعي العام في “دراجوينا” (جنوب شرق فرنسا)، بيانا رسميا يؤكد أنباء اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد على خلفية شكوى مقدمة بحقه من فتاة تم إخفاء هويتها زعمت تعرضها لاعتداء ليلة السبت.

وأكد البيان أن المجرد يوجد تحت تدابير الحراسة النظرية منذ صباح الأحد بأحد مقرات الدرك الوطني في “سان تروبيه” بمنطقة “كوت دازور” علما بأن مصادر أكدت نقله إلى باريس مساء أمس الأحد تمهيدا لعرضه على المدعي العام الفرنسي حيث وجهت له أيضا تهمة مخالفة شروط إطلاق السراح على خلفية قضية اغتصاب الفرنسية لورا بريول.

وأوضح المدعي العام أن الشكوى لا زالت قيد التحقيق ولم يتم توجيه الاتهام رسميا لسعد المجرد بالاعتداء على الفتاة، ولا زالت الشرطة الفرنسية تستدعى الشهود وفي مقدمتهم إدارة فندق وموظفة الاستقبال، وتقوم بتفريغ كاميرات المراقبة قبل إعداد قرار الاتهام رسميا.

هذا، وأفادت مصادر صحفية أن المحامي الفرنسي إيريك لورو موريتي، كلف يوم أمس الأحد، محامية تربطه بها علاقة صداقة توجد بمنطقة “سان تروبيه” من أجل الدفاع عن لمجرد في ملف قضيته الجديدة مع شابة في نهاية عقدها الثاني تتهمه بمحاولة اغتصابها وتعنيفها جسديا.

وأوضحت ذات المصادر أن هذه المحامية، حضرت مع لمجرد يوم أمس الأحد، خلال مثوله أمام الشرطة الفرنسية بمنطقة “سان تروبيه” مباشرة بعد اعتقاله على خلفية الشكاية المقدمة ضده.

تجدر الإشارة إلى أن المحامي إيريك دوبون موريتي هو من أشهر المحامين الفرنسيين حيث كلف بالدفاع عن سعد المجرد في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية لورا برويول في أكتوبر 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد