بيان استنكاري للهيئة الوطنية لخريجي ومتدربي المراكز الجهوية للتربية والتكوين ضد مديرية التعليم بالصويرة

مراكش : سعيد أوتنومر

توصل موقع “المصدر ميديا” ببيان استنكاري أصدرته الهيئة الوطنية لخريجي ومتدربي المراكز الجهوية للتربية والتكوين مسلك الادارة التربوية فرع الصويرة تدين فيه وبشدة عدم إقرار مديرين وحارسين عامين.

ففي وقت سابق راسل حارس عام داخلية الثانوية التأهيلية الأركان جماعة تمنار السيد (ع.ر) كلا من المدير الإقليمي بالصويرة ومدير الأكاديمية الجهوية مراكش آسفي بخصوص مجموعة من الاختلالات التي رصدها خلال آداء مهامه، لكنه حسب المراسلات التي توصلت بها الجريدة وجد آذانا صماء لكل شكاياته.

كما صرح أحد اعضاء الهيئة الوطنية فرع الصويرة في اتصال هاتفي بمراسل الجريدة أنه تمت مراسلة المدير الإقليمي مرارا وتكرار لفتح تحقيق جدي حول الخروقات التي يسجلها الحارس العام (ع. ر) إلا أن المدير نهج سياسة معاقبة المشتكي والتستر على المشتكى به في تحد واضح للأعراف الدستورية والقانونية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الوطنية لخريجي ومتدربي مراكز الإدارة التربوية ستنظم وقفة احتجاجية يوم الاربعاء 5 دجنبر للتعبير عن رفضها للقرارات المجحفة والغير المنصفة في حق زملائهم من المتصرفين التربويين بالمديرية الاقليمية للصويرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد