بوليف يكشف عن الإجراءات المتخذة لتسهيل حركة نقل المسافرين أثناء عيد الأضحى

طمأن محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، اياما على مقربة من حلول عيد الأضحى المبارك المواطنين المقبلين على السفر للإحتفال بالعيد مع دويهم أن الوزارة أعدت إجراءات استثنائية لتسهيل عملية نقل المسافرين أثناء عيد الأضحى.

وأكد بوليف في تصريح لللموقع الرسمي لحزب  العدالة والتنمية، أن الوزارة اطلقت حملة تحسيسية وتواصلية مرتبطة أساسا بملف السلامة الطرقية، عبئة من خلالها 36 مدينة بمحطاتها، على أساس الالتزام مع المهنيين والمسافرين بالسلامة الطرقية.

وشدد كاتب الدولة المكلف بالنقل، أن الوزارة فتحت طلبات العروض لمنح الرخص الاستثنائية من أجل تخفيف الضغط على وسائل النقل، ولكي يكون العرض في مستوى الطلب.

ودعا المسؤول الحكومي، المراقبين  لتكثيف عملهم الرئيسي، حاثا الدرك الملكي على أن يكونوا طرفا ديناميكيا وأكثر نجاعة في فترة الأعياد.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن تزامن العطلة الصيفية مع عيد الأضحى، سيجعل المسافرين يتوزعون على الأيام مما سيخفف إلى حد ما من الضغط على الطريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد