بوليف: الوزارة أوفت بكل اللإلتزامات المثفق عليه مع أرباب مؤسسات تعليم السياقة

قال محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلّف بالنقل، معلقا على إتهام أرباب مؤسسات تعليم السياقة للوزارة بعدم الوفاء بما التزمت به أمام ممثلي القطاع، أن ” الوزارة أوفت بكل اللإلتزامات المثفق عليه…”.

كل ما تم الإتفاق عليه خرج إلى حيز الوجود”.

وأكد بوليف في إتصال خاص للمصدر ميديا، على أن هناك امور تتطلب توفير الشروط، مستدلا بالإثفاق الذي وقعه مع أرباب مؤسسات تعليم السياقة منذ 2014 حول التسعيرة، والذي كانت يطلب دراسة، موضحا أنه “وفور إنتهاء الدراسة أعلنا عن التسعيرة”.

وأضاف بوليف في ذات السياق على أن الإجراءات المتفق حولها تخضع “لظروف ترتيب موضوعية”، و” أن كل ما تم الإتفاق عليه خرج إلى حيز الوجود…”.

وكانت مجموعة من التنظيمات والهيئات التمثيلية لأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية وكذا مهنيي القطاع، قد حملت وزارة بوليف مسؤولية الاحتقان الذي أصبح يعيشه القطاع سببه عدم وفاء الوزارة المعنية بما التزمت به أمام ممثلي القطاع، في دفتر التحملات “عقد البرنامج” الذي وقع بتاريخ 27 يوليوز من سنة 2014، والذي يتضمن 14 إجراء، مؤكدة أن التنزيل لمضامين الإثفاق اقتصر على تنزيل إجرائين فقط، هما حذف المقود الثاني أثناء اجتياز الامتحان، وتفعيل لجان المراقبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد