بوفال يحترم القرارات الفنية لهيرفي رونار

كشف الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب ساوثهامبتن الإنجليزي في تصريحات صحفية، أن سعيد للغاية بعودته إلى صفوف المنتخب المغربي، بعد لعنة الإصابات التي ألمت به و حرمته من المشاركة رفقة الأسود في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالغابون.

وحول عدم إشراكه أساسيا في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني أمام المنتخب التونسي، أكد بوفال أنه يحترم القرارت الفنية للمدرب هيرفي رونار، الذي يسعى لتكوين نواة المنتخب المقبل على خوض مباريات قوية مستقبلا، مردفا “هناك لاعبون كثر مميزون في اللائحة النهائية للمنتخب، وكلهم يستحقون اللعب، سأكون جاهزا في أي لحظة لتمثيل بلدي وتقديم كل ما في جعبتي من إمكانيات”.

و عبر اللاعب ذاته عن حماسه الكبير لدخول غمار الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 و كأس إفريقيا 2019 التي ستقام بالكاميرون، مشيدا بالمستوى الفني الذي وصلت إليه النخبة الوطنية ومسار التألق الذي بصمت عليه خلال نهائيات النسخة 31 من الكان.

وأشار بوفال أنه سعيد لتواجده بنادو ساوثهامبتن الإنجليزي، مضيفا أن يسعى إلى تطوير مستواه و المشاركة في كل اللمباريات المتبقية خلال هذا الموسم، الذي لم يكن فيه حاضرا بقوة بسبب الإصابات المتعددة التي لاحقته و حرمته من المنافسة في أول موسم له في دوري ”البريميليغ”.

تجدر الإشارة أن بوفال شارك في المباراة الودية الأولى التي واجها خلاله المنتخب المغربي نظيره البوركينابي،حيث دخل في الشوط الثاني إلا أنه وجد صعوبات بالغة في التأقلم مع المجموعة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=QBxhOUXX7Ps

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد