بوفال يتحرر من لعنة الإصابات ويعود لأجواء ”البرمرليغ”

عاد الدولي المغربي سفيان بوفال، إلى واجهة المنافسة بعد أسابيع قضاها بعيدا عن الميادين بسبب الإصابة التي ألمت به، حيث شارك في المباراة التي جمعت فريقه ساوثهامبتن بمانشستر يونايتد لحساب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية و التي انتهت بفوز الشياطين الحمر ب3ـ2.

وزج المدرب الفرسني كلود بويل ببوفال في الربع الأخير من شوط المباراة الثاني بعد أن كانت النيتجة تشير إلى التعادل بهدفين لكلا الفريقين،إذ ظهر الدولي المغربي بمستوى فني متوسط كما أنه تأثتر كثيرا بسبب تراجع منسوبه البدني في ظل الإصابة التي لاحقته مند بداية الموسم.

وتمكن بوفال من صناعة أسيست واحد خلال اللقاء كاد أن يسجل على إثره فريق القديسين هدف التقدم، لولا يقظة دفاع مانشستر، كما أنه لعب دورا محوريا في خط الوسط .

و كانت مشاركة بوفال في نهائي كأس الرابطة،إيجابية للاعب الذي غاب عن أجواء المنافسة مند أسابيع، حيث يعول اللاعب السابق لليل الفرنسي، استعادة مستواه السابق معه رسميته داخل الفريق.

في المقابل من المرجح أن يستدعي الناخب الوطني هيرفي رونار الدولي المغربي للمشاركة رفقة المنتخب في المباريات الودية القادمة التي سيخوضها الأسود نهاية مارس المقبل، إذ يعتبر بوفال من الركائز الأساسية؛ داخل المنتخب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد