بوعيدة رئيس جهة كلميم وادنون يتهم والي كلميم بإبعاده من حضور حفل الولاء

نشر الدكتور “عبد الرحيم بوعيدة” رئيس المجلس الجهوي لكلميم واد نون تدوينة في صفحته الرسمية يتهم فيها والي الجهة بإقصائه من حضور حفل الولاء الذي ترأسه الملك محمد السادس أمس الثلاثاء بالقصر الملكي في مدينة تطوان بمناسبة الذكرى الـ19 لعيد العرش.

و قال “بوعيدة” في التدوينة الفيسبوكية ” تلقيت كماً هائلا من الرسائل والمكالمات الهاتفية يتساءل فيها البعض عن سبب عدم حضوري لحفل الولاء بإعتباري رئيسا لجهة كلميم وادنون بالرغم من قرار التوقيف الذي أوقف الصلاحيات وليس الصفة التي تظل قائمة”.

واضاف الكتور بوعيدة ” وبما أن التأويلات كثرت ووجب قطعها.. أقول للجميع ببساطة لم يتم استدعائي من طرف السيد والي جهة كلميم وادنون الذي أحمله المسؤولية الكاملة في إبعادي عن مراسيم حفل الولاء الذي يعد ملكاً لكل المغاربة ولايخضع للمزاجية ولا للحسابات السياسية “.

يشار الى انه وزارة الداخلية اعلنت في وقت سابق عن توقيف مجلس جهة كلميم-واد نون مع تعيين لجنة خاصة يعهد إليها بتصريف أمور المجلس الجارية خلال مدة التوقيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد