بوصوفة يكشف عن سبب مغادرة عبدالرزاق حمد الله لمعسكر الأسود قبل “كان مصر 2019”

كشف اللاعب الدولي المغربي المعتزل عقب إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات “كان مصر 2019″،مبارك بوصوفة، عن أزمة عبد الرزاق حمد الله داخل المنتخب، والتي انسحب على إثرها من معسكر الأسود بالمعمورة قبل انطلاق نهائيات الكان الأخيرة.

وقال مبارك بوصوفة، في حوار تلفزي، أن “عبد الرزاق حمد الله أراد تسديد ضربة جزاء، خلال المباراة الودية ضد غامبيا، رغم أن المتفق عليه هو تسديد فيصل فجر لهذه الضربات”.

وأضاف بوصوفة، أنه كان على حمد الله “احترام تعليمات المدرب، رغم كونه مهاجما ويستطيع تنفيذ ضربات الجزاء”، مؤكدا في الآن ذاته أن قرار ترك حمد الله لمعسكر الأسود “كان قرارا شخصيا منه، ولا أحد دفعه للمغادرة”.

وعلق نجم المنتخب المغربي سابقا على سلوك مهاجم فريق النصر السعودي قائلا: “إذا تخليت عن فريقك فإنك تتخلى عن بلادك”.

وأكد مبارك بوصوفة أنه لم “يقع أي ظلم على حمد الله”، وأنه كان “شاهدا على الأمر”، مضيفا أن “الانضباط واحترام القواعد يبقى هو الأهم”.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الرزاق حمد الله أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب دوليا بعد عدم المناداة عليه من طرف الناخب الوطني الجديد البوسني وحيد خليلودزيتش للمشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان الكاميرون 2021”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد