بوزنيقة: 700 مواطن ينتظرون تسلم شققهم من شركة عقارية لما يزيد عن السنتين ؟!

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا عن تعرض 700 مواطن يتوزعون بين مغاربة الداخل والمغاربة المقيمين بدول المهجر لعملية تماطل لما يزيد عن سنتين لتسلمهم لشققهم ببوزنيقة.

وأكدت ذات المصادر أنه  قبل أربع سنوات بالضبط أعلنت إحدي الشركات عن إنجاز مشروع سكني للسكن الاقتصادي والمتوسط بمدينة بوزنيقة على الطريق المؤدية لمدينة بن سليمان  وعملت على الترويج لهذا المشروع في الإعلام العمومي الرسمي.

وأوضحت ذات المصادر أنه منذ أبريل 2015 تاريخ إعلان الشركة عن المشروع المذكور تسلمت هذه الأخيرة ما يقارب 7 ملايير ونصف المليار سنتيم متمثلة في الدفعات التي سددها للشركة أزيد من 700 متضرر يتوزعون بين مغاربة الداخل والمغاربة المقيمين بدول المهجر همهم الوحيد اقتناء سكن بسيط كحق من الحقوق الاجتماعية التي تكفلها المواثيق الدولية.

وأبرزت المصادر عينها، أن توقف المشروع لأزيد من سنتين و باكتمال السنة الرابعة للإعلان عن إنطلاق إنجاز المشروع وأمام استنفاد المتضررين لكل السبل وطرقهم عددا من الأبواب لحمل الشركة دفع المتضررين و عائلاتهم للتساؤل عن من يحمي الشركة من المسائلة القانونية؟، مشددة على ان تعنت صاحب الشركة وتماطله في الوفاء بوعوده إما باستئناف الأشغال وإتمامها وتسليم الشقق أو إرجاع المبالغ لأصحابها وإنهاء معاناتهم ومعاناة عائلاتهم، بل وعدم الالتزام بما وعد به حينما التزم أمام النيابة العامة بعيد تقديمه في فبراير الماضي باستئناف الأشغال في الأسبوع الأول من شهر مارس يطرح سؤالا جوهريا حول من يقف وراء تعثر مشروع إقامة النهضة ببوزنيقة؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد