بوزرواطة: لامشاكل مع ”ليديك” والرجاء ستؤدي 26 ألف درهم

كذب سعيد بوزرواطة المدير الإداري لفريق الرجاء البيضاوي، الأخبار التي راجت في وسائل الإعلام مؤخرا، حول إقدام شركة ليديك المكلفة بالماء والكهرباء بمدينة الدار البيضاء، على قطع التزويد بالماء على مركب محمد الخامس معقل النسور، بعد عجز إدارة النادي على تأدية فواتير الماء، في ظل الإصلاحات العميقة التي يشهدها المركب حاليا.

وأوضح بوزرواطة في تصريح خص به ”المصدر ميديا” أن إدارة النادي ستؤدي 26 ألف درههم و هي فاتورة الماء التي توصلت بها الإدارة من شركة ليديك مع بداية شهر فبراير، و هو ما دفعها إلى تفعيل إجاراءات مراقبة أنابيب الماء، حيث تبين وجود تسربات مائية في أجزاء متفرقة من الملعب، كانت سببا في ارتفاع فاتورة الماء حيث استهلاك الملعب للماء لا يتجاوز (45 cub m).

وتابع المسؤول الإداري داخل الفريق الأخضر قائلا ؛” لقد اكتشفنا وجود تسربات مائية عديدة في الملعب، وهذا راجع إلى البنية التركيبية القديمة للملعب، والتي تصدع جزء منها بسبب غياب الإصلاحات لمدة طويلة، و أضاف ” شركة ليديك لم تهدد بقطع الماء على المركب هذه مجرد إشاعات الغرص منها التشويش على الفريق، مشكل التسربات تم إصلاحه قبل أيام.

وعن سؤاله عن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الحالي، أكد بوزرواطة أن الرجاء تؤدي ضريبة التقاعس في التدبير والتسيير المالي، مبرزا أن المشاكل التي يتخبط فيها الفريق حاليا تتطلب تظافر الجهود لحلها كل من موقعه و من مسؤوليته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد