بوريطة في زيارة للمصالح القنصلية لسفارة المملكة في نواكشوط

زار وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، الأربعاء 19 فبراير ، المصالح القنصلية لسفارة المملكة المغربية في نواكشوط ، قصد الاطلاع على الخدمات المقدمة من طرف هذه المصالح للمغاربة المقيمين بموريتانيا و كذلك للموريتانيين الذين يرغبون بزيارة المملكة.

بوريطة الذي كان يرافقه في هذه الزيارة، نظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد والسفير المغربي في موريتانيا السيد حميد شبار ؛ تواصل مع المواطنين الموريتانيين المتواجدين في القنصلية قصد الحصول على تأشيرات الدخول الى المغرب؛ حيث لاحظ الجهد المبذول و نوه بالعمل الذي تقوم به المصالح القنصلية، لاسيما فيما يتعلق بمنح التأشيرات للموريتانيين الراغبين في زيارة المملكة داخل آجال لا تتعدى 24 ساعة، و في ذات السياق، صرح ناصر بوريطة: “كنت هنا سنة 2016 ، وكنت شاهدا على الصعوبات التي كان يواجهها الناس. حيث كانت مسطرة الحصول على التأشيرة مملة وصعبة”.

كما أكد أن “اليوم ، وبفضل العمل الذي يقوم به السيد السفير ، تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، تم تسهيل الحصول على التأشيرة، و المرتفقون يتم استقبالهم اليوم داخل غرف الانتظار و الامور تسير بسلاسة. لقد أصبح الحصول على التأشيرة أمرا سهلاً ولن يشكل عائقًا بين الشعبين الشقيقين “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد