بوحدوز يبعث إشارات قوية لرونار بعد ”الهاتريك ”

عاد الدولي المغربي عزيز بوحدوز ليضرب بقوة في دوري الدرجة الثانية للبونديسليغا مع فريقه سان باولي، بتسجيله لهاتريك (د52، 58، 79) في مرمى كارلسروه، بعد صيامه عن التهديف لأزيد من شهرين و نصف، عاد مهاجم الأسود ليثبث علو كعبه، و يمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة، ويرفع رصيده من الأهداف إلى ثمانية مند بداية الموسم.

وأعطى بوحدوز إشارات قوية للناخب الوطني هيرفي رونار، الذي من المرجح أن يعتمد عليه كأساسي في المباريات الودية القادمة التي سيخوضها الأسود نهاية شهر مارس، بعد أن كان قد قدم أداء مستحسنا خلال مشاركته الأوولى في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بعد أن نالت منه أسهم الانتقادات بسبب قلة تجربته.

المردود الفني الجيد لبوحدوز مع فريقه الألماني، يسير به إلى مزاحمة مواطنه يوسف العربي على رأس الجبهة الهجومية للمنتخب المغربي، خصوصا و أن العربي خرج من مفكرة الناخب الوطني الذي لم يشركه سوى لبعد الدقائق في نهائيات كأس أمم إفريقيا، و اعتمد على بوحدوز أساسيا في المواجهات الأربع التي خاضها الأسود في البطولة والتي خرجوا منها في دور الربع على حساب المنتخب المصري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد