بن موح بطل ”القبضة الحديدية” يسقط خصومه بالقاضية

عاد بطل الكيك بوكسينغ المغربي نور الدين بن موح ، لينفض الغبار عليه، بعد غيابه عن حلبة النزال لمدة ليست بالقصيرة، حيث كان أول ظهور له من بوابة بطولة ”ENFUSION” لحساب وزن 70 كيلو، والتي نازل من خلالها البطل الهولندي ويليام ديندر الملقب ”بالماكينة” و الذي يعتبر خصما صعبا نظرا للأرقام التي حققها.

و تمكن الملاكم المغربي دو 25 ربيعا، من إنهاء النزال في جولته الأولى بالضربة القاضية بعد أن سيطر على مجريات المواجهة، حيث اعتمد على أسلوب هجومي أكثر ما هو دفاعي بتأطير من مدربه التركي سيمون أوزكان.

https://www.youtube.com/watch?v=sLj608UsAxo

 

و في الشطر الثاني من الجولة الأولى فقد الملاكم الهولندي السيطرة على النزال، مانحا تقدما مريحا للبطل المغربي الذي عرف كيف يجاري الفوز، إذ استطاع إنهاء اللقاء بالضربة القاضية التي أسقطت خصمه الأرض مما اعجزه عن إكمال اللقاء، بعد أن كان قد وجه له سلسلة من اللكمات القوية التي يصعب صدها.

تجدر الإشارة إلى أن نور الدين بنموح (25 سنة) يسير في نسق تصاعدي حيث يعتبر من الأبطال المغاربة في رياضة الكيك بوكسينع الذين يشقون مسارهم بثباث نحو القمة،إذ أنه خاض 68 نزال فاز في 64 و خسر في 3 و تعادل في 1.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد