بن كيران: ما روج عني وعن الرميد غير صحيح

علق عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، على ما تم ترويجه من أخبار حول عزمه على مقاومة المحاولات التي تحاك ضده، وما يروج حول  أحاديثه ومناقشاته بمناسبة زيارات مجموعة من الأشخاص من داخل الحزب أو خارجه، بانها أخبار غير صحيح أو غير دقيق.

واكد بنكيران من خلال توضيح له أن ما ” تنشر بعض المواقع الإلكترونية والجرائد والصحف من حين لآخر مقالات تورد بعض ما يدور بيني وبين أشخاص من أحاديث ومناقشات بمناسبة زياراتهم لي أو بغيرها، وآخر هذه المقالات مقالة نشرت يومه الأربعاء بالموقع الإلكتروني “لكم” بعنوان “قيادي يساري: بنكيران سيقاوم ولن يتراجع والرميد رفض أن يكون ابن عرفة واصبح وزيرا في حكومته”.

وأوضح بنكيران في ذات التوضيح ” أن ما ورد في هذه المقالة وفي المقالات التي تشبهها إما غير صحيح أو غير دقيق، وأؤكد أن الذي يلزمني هو خطاباتي الرسمية والبلاغات والبيانات التي أوقعها بصفتي، ولا يخفى أن الهدف من أغلب تلك المقالات هو محاولة استهداف تماسك الصف الداخلي للحزب وزرع الشك والبلبلة فيه وزعزعة الثقة بين مسؤوليه ومناضليه”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد