بن عبد الله بعد الغضبة الملكية: “على الجميع تحمل مسؤولياتهم”

قال محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في كلمة  وجهها بمناسبة انعقاد الدورة السادسة للمجلس المركزي للشبيبة الاشتراكية، ” اليوم آن الآوان لأن يتحمل الجميع مسؤولياتهم”.

وهنأ بنعبد الله، منظمي الدورة السادسة للمجلس المركزي للشبيبة الاشتراكية، على إخيتيار شعار : ” لنتحمل مسؤوليتنا..”، قائلا: ” أريد ان اهنئكم على إختياركم لموضوع هذه الدورة…فعلا اليوم آن الآوان لأن يتحمل الجميع مسؤولياتهم المقرونة بالمحاسبة التي نحن من أنصارها ومن الدعاة إليها، ونحن الذين إعتبرنا أنه وفي إطار المؤسسات الديمقراطية والدستور أنه يجب أن تسند المسؤولية لمن يستحقها، وأن نتابع بالتبعية من يتحملها، على اسس واضحة وبشكل شفاف ضمن القوانين المعمول بها، وإسناد المهام إلى الهيئات المخول لها ذلك”.

وأضاف  الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية “اليوم على المغاربة ان يتحملوا مسؤولياتهمن وأن نشمر على سواعدنا من اجل خدمة بلادنا، وتعبئة الطاقات، لذلك نحن في حاجة لجو من المصداقية والثقة، في إطار مسار ديمقراطي يعيش حيوية جديدة متجددة، ضمن نفس إصلاحي جديد…، يستمد نفسه من التلاحم مابين العرش والشعب..”.

وأوضح نن عبد الله أن “المغرب في حاجة إلى نفس إصلاحي جديد لتطبيق ما جاء به دستور 2011 من إصلاحات، وخلق اقتصاد وطني قوي، وخلق الثروة وتوزيعها بشكل عادل، مع ضرورة توسيع مجال الحريات الفردية والجماعية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد