بنكيران يكشف لأول مرة عن تفاصيل العتاب الملكي له

في أول خروج له بعد موجة الانتقادات التي طالته عقب كشفه عن استفادته من معاش استثنائي من طرف الملك، كشف رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عن  تفاصيل العتاب الملكي له.

وأكد بنكيران، خلال ندوة صحافية خاصة بمنزله بالرباط، صباح اليوم السبت، أن تصريحه بعدم وجود تنسيق بينه كرئيس للحكومة وبين الديوان الملكي، رغم أن مكابتهما تتقابلان داخل القصر الملكي، “لكن بينهما برزخ لا يبغيان”، أغضب الملك كثيرا واتصل به معاتبا.

وأضاف رئيس الحكومة الأسبق، أنه قال يوما للملك: “الوزراء ماتيجيو عندي حتى يحصلوا، فقال لي تنقوليهم يجيو عندك، العديد من الوزراء لي عندهم صلة مباشرة مع لفوق والله ما يجي عندك، وفيه حتى وزراء من العدالة والتنمية”، مشددا على ان مصطفى الخلفي كان الإستثناء  من بين الوزراء، حيث كان يستشير رئيس الحكومة “لكن من بعد ما يعرض الأمر على الملك”.

وكان من المنتظر ان يبث فريد تيتي السائق الخاص لبنكيران تفاصيل الندوة الصحفية داخل بيته بالعاصمة للكشف عن تفاصيل تلقيه التقاعد الإستثنائي وحجم أملاكه الخاصة، بعد الجدل الكبير الذي أثاره الموضوع، عبر بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الا ان البث المذكور لم يدم سوى ثواني قليلة قبل انقطاعه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد