بنكيران يقصف بوعياش والكراوي

وجه عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، إنتقادات لاذعة لكل من أمينة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان (قضية آية الجيد)، وإدريس الكراوي رئيس مجلس المنافسة (تسقيف أسعار المحروقات)، واصفا مواقفهم بـ”المتحيزة لجهات معروفة”.

وأكد بنكيران، من خلال تسجيل صوتي بث على الصفحة الخاصة لسائقه الخاص فريد تيتي، أن الموقف الأخير لبوعياش المدافع عن قانونية محاكمة حامي الدين في قضية مقتل بنعيسى آيت الجيد، “لايناسب المؤسسة التي كلفها الملك بتسيريها ولا المؤسسة التي تنتمي إليها”.

كما إنتقد بنكيران الكراوي رئيس مجلس المنافسة، عقب إنتقاده لقرار الحكومة السابقة القاضي بتحرير سوق المحروقات، معتبرا أن موقف الكراوي من كون الحكومة السابقة على خطأ أو صواب بشأن قرار تحرير سوق المحروقات، قرار لا يهمه “ماشي شغلو”.

وتابع رئيس الحكومة السابق، أن إستمرار هذه المؤسسات على مواقفها، فإن الناس ستعتقد على ان هذه المؤسسات “ديال الحكامة متحيزة لجهات معينة معروفة”، وستوضع أسفار على الشمال وليس على اليمين على مواقفها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد