بنعلي: مؤتمر الجبهة فرصة لإعطاء إضافات نوعية للحياة السياسية

قال الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية “مصطفى بنعلي” على هامش المؤتمر الوطني الخامس لجبهة القوى الديمقراطية، المنعقد في هذه الأثناء بمسرح محمد الخامس والذي سيمتد على مدي يومي 25 و 26 يوليوز، أن المؤتمر ” فرصة من أجل إعطاء إضافات نوعية للحيات السياسية الوطنية…”

وأكد الأمين العام للحزب في تصريح خص به المصدر ميديا على أن المؤتمر الذي إختير له شعار ” التماسك الإجتماعي ومحو الفوارق…مستقبلنا المشترك” يأتي في إطار ” الإحتفاء بعشرين سنة من حياة جبهة القوى الديمقراطية، أكيد أن 20 سنة ليست كافية في عمر حزب لكنها كانت مجالا لمراكمة رصيد سياسي ونضالي مهم مكن الحزب من إعطاء إضافات نوعية للحيات السياسية الوطنية، من خلال مساهمته في تاطير المواطنين، عبر فعل حزبي جاد خصوصا في المرحلة الراهنة التي تحتاج إلى احزاب جادة وعمل حزبي نبيل”.

وأكد بنعلي أن المؤتمر مناسبة لتدارس المرحلة السياسية، ومن اجل ذلك رفعت الجبهة شعار التماسك الإجتماعي ومحو الفوارق الفئوية الإجتماعية من اجل إقرار مستقبل آمن وتنموي ببلادنا.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد