بنعطية يكشف حقيقة التحاقه بالطاقم التقني للمنتخب خلفا لمصطفى حجي

خرج الدولي المغربي وعميد المنتخب الوطني سابقا المهدي بنعطية عن صمته، متحدثا عن الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة تداولتها عدد من وسائل الإعلام المحلية حول التحاقه بالطاقم المساعد للناخب الوطني وحيد خاليلهودزيتش.

ونشر بنعطية تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ينفي من خلالها كل الأخبار المتداولة بخصوص التحاقه بالطاقم التقني المشرف على أسود الأطلس أو تلقيه أي عرض من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لشغل المنصب المذكور.

وقال بنعطية: “توصلت بعدد كبير من الرسائل حول الشائعات التي ظهرت في الصحافة في الأيام الأخيرة.. أريد أن أحيطكم علما بأنني لم أتلق أي عرض من جامعة الكرة للانضمام أو الإشراف على المنتخب الوطني.. أنا، حتى يومنا هذا، مثل العديد من أبناء وطني، من أشد المساندين للمنتخب! وأغتنم هذه الفرصة مرة أخرى لأهنئ المنتخب المغربي بكل مكوناته على تأهله إلى كأس العالم في قطر، حيث سأكون حاضرا بالطبع لدعمهم إن شاء الله!”.

وكانت تقارير صحافية مغربية قد تداولت في الآونة الأخيرة أخبارا تفيد تولي مهدي بنعطية مهمة المدرب المساعد لخاليلهودزيتش، خلفا لمصطفى حجي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد