بنعطية يرد على عدم استدعائه للمنتخب الوطني لحضور مباراة مالاوي

تحدث المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني المغربي، ولاعب نادي جوفنتوس الإيطالي، عن علاقته بالناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، وذلك بعد عدم استدعائه لحمل قميص الأسود في مباراة مالاوي المقبلة.

ونشر المهدي بنعطية تغريدة على حسابه الشخصي ب”التويتر” ينفي من خلالها أن تكون علاقته برونار قد ساءت قائلا:” هيرفي رونار ليس مجرد مدرب لي إنه أكثر من صديق”.

وكذب بنعطية أحد المواقع التي نشرت أن سبب عدم استدعاء عميد الأسود لمباراة مالاوي يرجع لتصريحاته بعد مباراة البرتغال بمونديال روسيا 2018، حيث نشر رابط المادة الإخبارية على صفحته الشخصية معلقا عليها:” الكذب مجددا، لقد بدأت التأويلات تكثر”.

هذا، و لم يعلن هيرفي رونار بعد عن سبب عدم استدعاء عميد المنتخب مهدي بنعطية لحمل قميص الفريق الوطني خلال مواجهة مالاوي المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن المهدي بنعطية ظل حبيس دكة بدلاء فريق جوفنتوس الإيطالي خلال الجولتين الأولى و الثانية من الدوري الإيطالي، وذلك بعد عودة المدافع الإيطالي المتألق ليوناردو بونوتشي لصفوف السيدة العجوز بعد قضاءه لعام واحد في صفوف نادي “اسي ميلان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد