بنعطية يتصدر تشكيلة أبرز نجوم كرة القدم الذين أعلنوا اعتزالهم خلال سنة 2021

قدم موقع ترانسفير ماركت، المتخصص في رصد الإحصائيات والمختص بسوق الانتقالات، تشكيلاً يتكون من أبرز النجوم الذين اعتزلوا كرة القدم خلال 2021.

وحسب ذات المصدر، جاء تشكيل المعتزلين على النحو التالي:

حراسة المرمى: ستيفان روفيير؛ الدفاع: أنطونيو فالنسيا، المغربي مهدي بن عطية، إيفان سترينيتش، إزيكييل غاراي؛ الوسط نجد كل من: سامي خضيرة، سمير نصري، نورى شاهين؛ أما الهجوم: واين روني، سيرجيو أجويرو، أريين روبن.

 تجدر الإشارة إلى أن مهدي بن عطية، قال في وقت سابق معلنا اعتزاله الكرة، في تدوينة له عبر حسابة الرسمي بلإنستجرام، “بعد أكثر من 15 عاما من الخدمة الجيدة والمخلصة لكرة القدم، وبعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي!. طوال مسيرتي المهنية، قابلت أشخاصا رائعين سمحوا لي ببناء نفسي، ولهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي لعبت معها: أولمبيك مارسيليا، لوريان، تورز، كليرمونت، أودينيزي، روما، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، دحيل، كاراغومروك، ولقد سمحت لي هذه اللعبة أيضا بالدفاع عن بلدي وتمثيله، المغرب، الذي عشت معه لحظات لا تنسى، كأس أمم إفريقيا وكأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص. أخيرا في النهاية، أود أن أشكر جميع الذين دعموني وساندوني طوال هذا الوقت، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تتابعونني. يقولون أن نهاية شيء ما هي دائما بداية شيء آخر…، لذلك أقول أراكم قريبا، دائما بالعمل والشغف كمبدأ توجيهي“.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد