بنعتيق يؤكد مقاطعته لأشغال المؤتمر 11 لحزب الوردة ويرفض ترويج المغالطات

أكد عبد الكريم بنعتيق، القيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه قاطع أشغال الموتمر 11 لحزب الوردة، نافيا في الوقت نفسه بشكل مطلق ما يتم الترويج له حول حضوره المؤتمر.

وذكر بنعتيق في بلاغ له، اطلعت “المصدر ميديا” على نسخة منه، أنه قاطع أشغال المؤتمر بعد سحب ترشيحه للكتابة الأولى للحزب، وأضاف قائلا: “أعلن من جديد تشبثي بما تضمنه البلاغ رقم 3 المتمثل في سحب ترشيحي وعدم حضوري أشغال المؤتمر رفعا لكل لبس الهدف منه مغالطة الرأي العام”.

وكان عبد الكريم بنعتيق، الوزير السابق والقيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد أعلن عن سحب ترشيحه للكتابة الأولى للحزب، قائلا بـ “أن تاريخ الاتحاد الإشتراكي هو أكبر من مؤتمر، و حتى يتحمل الجميع مسؤولياته في هذه الفترة التي تتطلب فاعلين سياسيين حقيقيين قادرين على ترجمة قناعاتهم و مواقفهم دون خوف من قوى ضاغطة تشتغل في الظلام، لإضعاف النخب الحزبية المؤمنة بثوابت الوطن، لكن بإستقلالية تامة عن السلطة و المال”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد