بنعبد الله يرد على إتهامات العماري بالإخلال بمسؤلياته الحكومية أمام الملك

قال نبيل بن عبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة والتعمير وإعداد التراب الوطني ردا على الإتهام الضمني الأخير، من طرف رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان إلياس العماري، بالإخلال بمسؤليتهما الحكومية أمام الملك،  عبر برنامج « ضيف الأولى »، إن ” كلام العماري كلام تافه لا يستحق الرد”.

واكد الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية بن عبد الله في إتصال خص به المصدر ميديا، معلقا ان كلام إلياس العماري كلام تافه لا يستحق مني إي تعليق، مؤكدا أنه لن يضيفا أي تعليق آخر، باعتبار الموضوع ليس جديرا بالأهمية.

وكان بن عبد الله قد دخل في سجال إعلامي حين هاجم  غريمه في المعارضة إلياس العماري، بعد أن حل ضيفا على برنامج 60 دقيقة لقناة “ميدي 1 تي”،  واصفا إياه بـ” أنه جزء من مُشكل “الريف”  ولا يمكن أن يكون أبدا جزءا من الحل”، ليعود العماري ويشن هجوما مضادا يوم امس الثلاثاء، بعد حلوله ضيفا على برنامج ضيف الأولى مشبها إياه بالوزير العراقي السابق في عهد صدام، محمد سعيد الصحافن ومتهما إياه ضمنيا بالإخلال بمسؤليتهما الحكومية أمام الملك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد