بنعبد الله: يجب أن نتعامل بصرامة وحزم مع مناورات البوليساريو

عبر محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية عن إدانته الشديدة لإستفزازات جبهة البوليساريو في المناطق العازلة، ولكل المحاولات الهادفة إلى التأثير على الوضع القائم، داعيا الهيئات الأممية المختصة إلى تحمل مسؤولياتها الكاملة بهذا الخصوص.

وأكد بنعبد الله، في تصريح للمصدر ميديا، أن الجواب الوحيد على مناورات الخصوم ورفع ما ينتظرنا من تحديات، هو الجواب القائم على الصرامة والحزم والتعبئة، استنادا إلى الإجماع الوطني حول عدالة قضية الوحدة الترابية، وبما يمكن من المضي قدما في مسار التسوية الأممي في نطاق الحل السياسي والمبادرة المغربية المتعلقة بالحكم الذاتي في إطار الوحدة الترابية والوطنية للمملكة .

وكانت مجموعة من الأحزاب السياسية قد إلتأمت بشكل سريع من خلال عقد اجتماعات طارئة مساء أول أمس ويوم أمس الثلاثاء، نددت خلالها بما نعتته بالمناورات الخطيرة لجبهة البوليساريو، ولعبها بالنار في منطقة من المفترض أن تكون منزوعة السلاح، داعية الحكومة إلى التصدي لهذه التحركات بـ”حزم وصرامة”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد