بنشماش يمد يده للمصالحة لإنهاء صراع الإخوة الأعداء

في إطار التفاعل مع المبادرة التي اطلقها برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة بمجلسي النواب والمستشارين والرامية إلى الانخراط في مساعي الصلح وبلورة صيغة توافقية تقرب وجهات النظر بين كل الأطراف على إثر الخلاف الذي تفجر بشأن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة وما تلاه من توترات وتجاذبات واصطفافات أثرت بشكل سلبي على الأداء التنظيمي والسياسي للحزب، عقد الأمين العام للحزب يوم الأربعاء 18 دجنبر2019 إجتماعا جمع بعض برلمانيي الحزب وقياديين منه للتداول بشأن الإمكانات المتاحة لرأب الصدع وتهييء شروط المصالحة المطلوبة للإعداد للمؤتمر الوطني الرابع بنفس وحدوي تشاركي متطلع لتأهيل الحزب ليلعب أدواره كاملة في المرحلة الراهنة.

وحسب ما أفاد الموقع الرسمي للحزب،  فقد رحب ” بن شماش بهده المبادرة، وثمن عاليا الروح الوحدوية والنضالية لبرلمانيي الحزب بمجلسي النواب والمستشارين، ،مشيرا إلى أنه كان دوما ولا زال مع وحدة الحزب، معربا عن رغبته الصادقة في دعم هذه المبادرة ومساندتها، واستعداده للتجاوب مع مخرجاتها بغية إنضاج كل الشروط لكسب رهان الوحدة الحزبية بعيدا عن لغة الغالب والمغلوب، وحسابات المنتصر والمنهزم، من أجل المصلحة العليا للحزب والوطن”.

وجدد  الأمين العام لحزب الجرار، بالمناسبة، ” دعوته لكل مناضلات ومناضلي الحزب لاستنهاض هممهم للتفرغ من جديد، بحسن نية وبروح إيجابية بناءة، للعمل على ما تأسس الحزب من أجله، في سياق وطني وإقليمي وجهوي ودولي لا يسمح بإهدار المزيد من الوقت والطاقات، ويتطلب، أكثر من أي وقت مضى، تغليب صوت الحكمة والعقل، باعتباره السبيل الأنجع لمواصلة اضطلاع الحزب بمسؤوليته الوطنية خدمة للمصلحة الفضلى للوطن والمواطنين”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد