بنشماش لن يبقى على رأس الحزب ورحيله أصبح مسألة وقت

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، أن مسألة رحيل حكيم بنشماش، الأمين العام الحالي لحزب الاصالة والمعاصرة أصبحت مسألة وقت لا غير.

واكدت ذات المصادر أن مصلحة “البام” فوق كل إعتبار، وأن الجميع اصبح يعلم ان بنشماش سيرحل قريبا، ومتفقا على ضرورة تجاوز الخلافات وضمان إستمرار الحزب بعيدا عن المصالح والصراعات الشخصية.

وأوردت المصادر عينها، أن مجموعة من قيادات الحزب إجتمعت في منزل عبد اللطيف وهبي ليلة أول أمس السبت، يوما قبل انعقاد المجلس الوطني لحزب البام في دورته 24،حيث اتفق الحاضرون على إعداد خطة لتدبير مرحلة ما بعد بنشماش، وفق تصور يجعل الحزب فوق كل إعتبار.

هذا، وأفادت مصادر إعلامية أن أغلب قيادات حزب “الأصالة والمعاصرة”، اتفقت على رحيل حكيم بنشماش، وذلك بمناسبة انعقاد المجلس الوطني، أمس الأحد،  كما شهدت الدورة مغادرة نصف أعضاء المجلس، أثناء إلقاء حكيم بن شماش لكلمته الافتتاحية ضمن أشغال الدورة الرابعة والعشرون للمجلس الوطني للبام، المنعقدة بقصر المؤتمرات سلا (الولجة)، والتي غاب عن حضورها كل من فاطمة الزهراء المنصوري (التي اعتذرت لظروف صحية)، ومصطفى الباكوري المرشح لخلافة بنشماش…

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد