بنزيما يضع الريال في صدارة الدوري و يصالح جماهير النادي

أطفأ الدولي الفرنسي كريم بنيزمة نيران غضب جماهير الريال مدريد التي عاتت صيامه عن التهديف، بعد أن تمكن مساء اليوم من قيادة الفريق نحو فوز كاسح بنتيجة 4ـ1 علي حساب فريق إيبار، إذ عاد النجم الفرنيس إلى سابق عهده ، ووقع هدفين سجلا بهما النادي الملكي تقدما مريحا خلال الشوط الأول.

و سجل بنزيما حضورا قويا على مستوى الجبهة الهجومية للريال في غياب نجمي الفريق روناردو لاختيارات التكتيكية للمدرب و غاريث بيل وموراتا بسبب الإيقاف حيث تمكن من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 14 ثم عاد لهز الشباك في الدقيقة 25 ،ليأتي الدور على جيمس رودريغيز الذي وقع الهدف الثالث للفريق بمساعة بنزيمة في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ماركو أسينسيو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 60 ثم رد إيبار بهدفه الوحيد في الدقيقة 72 وسجله روبين بينا خيمينيز ، لتنتهي المباراة بفوز الريال 4 / 1 .

وبهذا الفوز عاد الريال ليتربع على عرش الليغا من جديد حيث رفع رصيده إلى 59 نقطة ليعود إلى صدارة الدوري بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف سيلتا فيغو في وقت لاحق اليوم ، فيما تجمد رصيد إيبار عند 39 نقطة في المركز السابع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=r9Qq8WFC8K0

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد