بمناسبة عيد الحب.. زينب صابر تطلق أغنية “إلى ڭالها يڭد بيها”

ذكرت الفنانة المغربية زينب ياسر أنها بصدد إصدار أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “إلى ڭالها يڭد بيها” عشية عيد الحب، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب” ومختلف الإذاعات والقنوات المغربية، واعدة جمهورها بأغنية مغربية تحمل كلمات سهلة ولحن وتوزيع مختلفين.

أغنية “إلى ڭالها يڭد بيها” كلمات و ألحان مصطفى جورج مرش، توزيع سعيد الراجي، ميكس وماسترينغ أكرم راش، وتكلف بالإدارة الفنية الفنان الليموني مصطفى.

وتتوفر زينب ياسر على إمكانيات و طاقات صوتية رائعة مكنتها من أداء مجموعة من القطع الغنائية الصعبة بكل سلاسة، فهي دائمة التطور و البحث في المجال الموسيقي بحكم دراستها الأكاديمية، الشيء الذي جعل مجموعة من كبار الكتاب والملحنين داخل المغرب و خارجه يرغبون في التعامل معها نظرا لموهبتها الكبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة زينب ياسر قد مثلت المغرب في مجموعة من المهرجانات الدولية خاصة بدول الخليج، إندونيسيا و أوروبا، مما جعلها سفيرة للموسيقى و الأغنية المغربية بالخارج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد