بلمو يوقع ديوانه “رماد اليقين” بنادي كرة المضرب بالرباط

سيحتضن مقر نادي سطاد المغربي لكرة المضرب بالرباط، حفل توقيع الطبعة الثانية من ديوان “رماد اليقين” للشاعر محمد بلمو، يوم 28 من شهر يوليوز الجاري.

و ستدشن خلال هذا الحفل الثقافي الشراكة بين شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب مع إدارة نادي سطاد المغربي لكرة المضرب، كما سيقوم بتسيير أشغال حفل توقيع ديوان “رماد اليقين” الأستاذ نور الدين اقشاني رئيس الشبكة،  فيما سيقدم الناقد محمد الديهاجي قراءة في الديوان، كما سيقدم الإعلامي عبد العزيز بنعبو شهادة في تجربة الشاعر محمد بلمو الذي سيقرأ مختارات من أشعاره.

يشار إلى أن الإعلامي والشاعر محمد بلمو يملك إصدارين شعريين،  الإصدار الأول هو “صوت التراب” صدر عن الشاعر  سنة 2000 ضمن منشورات اتحاد كتاب المغرب، و الإصدار الثاني و هو “حماقات السلمون” الذي أصدره سنة 2007 في عمل مشترك مع الشاعر عبد العاطي جميل، وصدرت لمحمد بلمو الطبعة الأولى من “رماد اليقين” ضمن منشورات وزارة الثقافة سنة 2013، كما ستصدر له في هذه السنة مسرحية مشتركة مع السيناريست والكاتب المسرحي عبد الإله بنهدار بعنوان “حمار رغم أنفه” ضمن منشورات دار أبي رقراق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد