بلماحي: اللجنة الأخلاقية متحفظة بخصوص لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع

اعتبر ادريس بلماحي، رئيس لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة، في رسالة وجهها إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس، حول تقرير لجنة الاخلاقيات، أن “ما نسميه تقريرا هو مجرد توصية مرفوعة الى المكتب الفدرالي لاتخاذ قرار بشأنه وفق ما هو محدد في أنظمة الحزب”.

وأكد بلماحي، أن “نشر أعمال لجنة الاخلاقيات خارج الضوابط القانونية، يعد مخالفة جسيمة واستهتار بالمؤسسات الحزبية،وتبخيس لمجهودات اللجنة التي يكن لها الجميع الاحترام والتقدير”.

في ذات السياق، شدد رئيس لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة، على أن اللجنة متحفظة بخصوص لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع الى حين توفرها على كافة المعطيات المحيطة بها، مؤكدا على ضرورة فتح تحقيق في الخروقات والتجاوزات التي شابت انتخاب رئيس اللجة التحضيرية.

كما أكد بلماحي، على ضرورة اللجوء الى اللجنة المختصة لحل الخلافات بين الأعضاء، مع ضرورة تغليب لغة الحوار المنتج والتفاعل الايجابي مع اللجنة في أفق تهدئة الأوضاع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد